بوابة الجيل الجديد

الخميس,22 يونيو , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

عساف يستعد لألبومه الجديد من بيروت

4:45 PM _ تم النشر فى الثلاثاء,10 يناير , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/69473.jpg
كتبت: ألاء محمد

بعد زيارته لمتسابقي برنامج أرب أيدول في مقر إقامتهم في بيروت، أعلن المطرب الفلسطيني محمد عساف تحضيره لطرح أغنية جديدة بعنوان "بزعل على مين" وذلك خلال الأيام المقبلة، حيث شارك متابعيه بصوره داخل كواليس تصوير الاغنيه وعلق قائلاً " في الأستوديو مع الحبايب احمد ماضي و زياد برجي وعمر صباغ، أغنية حلوة في الطريق".

ويعتبر هذا تعامل رابع يجمع عساف ببرجي وماضي إذا تضمن ألبومه الأول ثلاثة أعمال معهما.

ويذكر أن عساف تألق خلال الفترة الماضية في العديد من الحفلات الغنائية أبرزها حفل رأس السنة في مدينة مالمو السويدية، بالإضافة حفل افتتاح مهرجان ليالي الميلاد، الذي أُقيم في بيت لحم بفلسطين بقاعة قصر المؤتمرات، وجاء ذلك دعمًا لصندوق المنح الطلابية لتعليم الموسيقى في المعهد للمناطق المهمشة.

وكان عساف زار متسابقي أرب أيدول قبل يومين في محل إقامتهم في بيروت، ونقل عدد منهم توثيق للحظات الممتعة التي قضوها صحبة محبوب العرب الذي يتواجد ضمن حلقة الأسبوع القادم لتقديم بعض أعماله لجمهور الحضور كثاني ضيف ضمن العروض المباشرة للبرنامج.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/472093.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/472092.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/471861.png