بوابة الجيل الجديد

الخميس,25 مايو , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
توك شو

بالفيديو.. مداخلة السيسي مع عمرو أديب كاملة

4:26 PM _ تم النشر فى الثلاثاء,10 يناير , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/69471.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

اتصل الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء أمس الاثنين ببرنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي عمرو اديب متحدثا عن عددمن القضايا على رأسها حادث سيناء الذي وقع صباح اليوم والوضع الأمني بمصر والتحديات التي تواجهها.


وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أن مصر ناجحة حتى الان في مواجهة الإرهاب ومعدلات الإرهاب تراجعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وأشار السيسي الى ان مصر تواجه بمفردها تحدي كبير قائلا:"انتوا مش عارفين يا مصريين انتم عملتوا ايه والفاصل بين تقدير الدولة وتقدير الناس العادية فاصل كبير وحجم التحدي كان كبير لان المصريين اختاروا اتجاه عكس باقي المنطقة".

وأشار عبد الفتاح السيسي أن القوات المسلحة حريصة على عدم سقوط ضحايا مدنيين في سيناء أثناء مواجهة الإرهابيين هناك، مضيفاً الى أن ما يحدث في سيناء 41 كتيبة من 20 الى 25 ألف مقاتل في سيناء .

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إن الدولة المصرية تخوض حرب حقيقية ضد الإرهاب ولكن ، هل الإعلام والراي العام منتبه لهذه المواجهة ؟!.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج كل يوم، المذاع على فضائية اليوم، أن المثقفين والمفكرين يظنون أن الدعوة للاصطفاف هو محاولة لتبرير أمر أخر ، قائلا "حاجة بصراحة مؤلمة تجد الناس بعيد تماما عن حجم التحدي".

واستكمل "اوعى تتصوروا ان المنطقة دي كانت هتبقى قادرة تصمد ، دي لوكانت مصر ما حربتش الإرهاب ، دي كانت هتبقى مشتعلة أكثر من الآن ".

شاهد الفيديو..