بوابة الجيل الجديد

الخميس,25 مايو , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حوادث

تلميذ يكتب "أيها الأموات" عبر "فيس بوك" ويشنق نفسه بمنزله في المحلة

4:58 PM _ تم النشر فى الجمعة,06 يناير , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/69259.jpg
متابعات_بوابة الجيل الجديد

انتحر تلميذ بالإعدادية في المحلة بشنق نفسه فى غرفته، بعد أن كتب تدوينة عبر صفحته على "فيس بوك" قال فيها " أيها الأموات تحت الأرض إنما الذين عاشوا فوق الأرض إنهم أموات"، ليكون بذلك رابع حالة انتحار بالمدينة خلال يومين.

وكانت منطقة نعمان الأعصر قد شهدت اليوم واقعة انتحار التلميذ إثر مروره بأزمة نفسية مفاجئة شنقا بواسطة حبل بسقف غرفته داخل غرفة نومه بمنزل بعدما دوَّن عبارة على صفحته بـ"فيس بوك" وهو ما أدي إلى إصابة أهالي المدينة بحالة من الحزن والغضب الشديدين حيال الواقعة.
تلقي اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد أسامة فره مأمور قسم ثالث المحلة الكبري يفيد بورود بلاغ من أهالى شارع نعمان الأعصر التابع لدائرة قسم ثالث المحلة يفيد بالعثور على جثة طالب ملفوفًا حول عنقه حزام مشنوقا داخل منزله الكائن بذات المنطقة.
كما انتقل الرائد أحمد عبد الشافى، رئيس مباحث قسم ثالث، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بسيارة إسعاف وفريق من البحث الجنائي للتحقيق فى الحادث ولمعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه.
وكشفت التحريات الأمنية أن الجثة لشاب يدعى "محمد.ع" (14 عاما، طالب فى الصف الثالث الاعدادى) عُثر عليه داخل حجرته بالمنزل، ملفوفًا حول عنقه حزام، معلقًا فى مقبض الباب الخاص بحجرته أدى إلى خنقه ووفاته فى الحال ويشتبه بأن يكون الحادث انتحارا ولا توجد شبهة جنائية فى الحادث.
وباشر فريق البحث الجنائي معاينة موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى بطنطا لتوقيع كشف الطب الشرعى عليها واستخراج تصريح بدفنها وتحرير محضر بالواقعة لاستكمال باقى الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .