بوابة الجيل الجديد

الخميس,21 سبتمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حوارات وتحقيقات

كريم فهمى: التاريخ الحقيقى للنجم فى السينما.. والدراما مكملة

3:07 PM _ تم النشر فى السبت,31 ديسمبر , 2016

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/69012.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

استطاع أن يُثبت لنفسه مكانه فى الوسط الفنى منذ وقت قصير، الأدوار التى يقدمها دائما محط أنظار الجميع، يؤمن بمبدأ التأنى فى اختار الأدوار التى يقدمها، والسيناريوهات الإلهية هي الأفضل مهما خطط الإنسان لنفسه، فهو صاحب نكهة مختلفة، هو الفنان كريم فهمى.
نص الحوار :
ماذا عن دورك فى مسلسل "اختيار إجباري"؟
أٌجسد شخصية "مالك" هو شخص طيب، وله العديد من العلاقات، وأحداث العمل تدور حول ثلاثاء أصدقاء منهم "خالد سليم وأحمد زاهر" كل منهم له قصة مختلفة عن الأخر، والثلاثة يجتمعون ليصلون لحلول لمشاكلهم فى النهاية.

"اختيار إجبارى" يتناول السوشيال ميديا والقضايا الهامة.. كيف تأثرت بها؟
أتعامل مع السوشيال ميديا مثل أى شخص طبيعى، ليس كفنان، ولا يوجد لدي صديق لا أعرفه وأبحث في تويتر أحيانا لمعرفة ردود الفعل الحقيقة، ولكن السوشيال ميديا لها تأثير كبير فى الوقت الحالى، وخاصة أنها أصبحت محط أنظار الجميع الكبير والصغير.

يعانى العديد من الفنانين من إنتشار صفحات مزيفة بأسمائهم هل لديك نفس المشكلة؟
هناك أربعة أشخاص انشاوا صفحات باسمي وأنصح جميع الصحفيين بعدم الحصول على أى أخبار من صفحات السوشيال ميديا عنى نهائي، فأنا متواجد وأرد على الجميع.

هل وقفت اللهجة عائقًا أمامك فى " اختيار إجباري"؟
اللهجة كانت مشكلة أمامنا فى بداية العمل، ولكننا تجاوزناها بفضل مجدى سمير فهو مدرب محترف لدرجة كبيرة.

كريم فهمى اتهمت بالتدخل فى سيناريو العمل والتعدل عليه ما مدى صحة المعلومة؟
أنا لم أتدخل فى سيناريو العمل من بعيد أو من قريب، وإن كان لدى معلومة أريد أن أُضيفها لدورى أطرحها على المؤلف فقط، ومؤلف العمل يتقبل وجهات النظر ونحن قد تكون لدينا اقتراحات في دوري او حتى دور زملائي وهم ايضًا وحازم يقبل او يرفض هذا حقهخ والعمل صعب.

وما تعليقك على فيلم "كلب بلدى"؟
أكد أن فيلم "كلب بلدى" نال إعجابه كثيرًا، وهو وفيلم "حملة فريزر".

متى ستبدأ تصوير فيلم " علي بابا "؟
الفيلم بطولتي مع الفنانة روبي ، مازلت في مرحلة الكتابة، ولا أعرف متى سانتهي، أشعر بتوتر لعدم انتهاءي منه، خاصة بعد ارتباطي بشركة إنتاج، عكس " حسن وبقلظ "، كتبته قبل الالتزام مع شركة إنتاج ، وأخذت وقتي حتى يخرج في أفضل صورة، وأثناء كتابته شاركت في " حكايات بنات "، " سُكر مُر "، و" حالة عشق ".

أحمد فهمي قال إن بينكما عمل مشترك ستقدمانه قريبا.. ما هي تفاصيله؟
هناك فيلم سيجمعنا، لدينا فكرة لكننا لن نعمل على السيناريو في الوقت الحالي ، لانشغال كل منا بأعمال منفصلة، وقد تتغير الفكرة مع مرور الوقت إذا قابلنا موضوع أفضل، ولم نقرر هل سنكتبه معا، أم سأكتبه أنا بمفردي، أو هو ، وربما نستعين بشخص ثالث لكتابته، واعتقد أن أفضل سيناريو أن نتشارك في كتابته، حتى الآن لا نعرف ماذا سنفعل بالتحديد، الإنسان يضع سيناريو ويخطط لخطواته المُقبلة، وبعدها قد يجد أن الله وضع له سيناريو مختلف تماما هو الأفضل، وهو ما حدث معي في أكثر من موقف.