بوابة الجيل الجديد

الخميس,21 سبتمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
التعليم

كلية البنات تطرح أكثر من 2000 فرصة عمل بالجهاز المركزي

11:42 AM _ تم النشر فى الأحد,18 ديسمبر , 2016

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/68371.jpg
بوابة الجيل الجديد

نظمت كلية البنات للآداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس، بالتعاون مع محافظتي القاهرة والجيزة ، "ملتقى توظيفي"، يطرح به أكثر من 2000 فرصة عمل بالجهاز المركزي في وظيفة "ماسح إحصائي"؛ لإعداد البيان المسحي الشامل للسكان لعام 2017 وذلك لمدة 6 أشهر نظير راتب شهري قيمته 2000 جنيه.

وأوضح البيان الصادر عن الجامعة، أن الملتقي يأتي في إطار حرص جامعة عين شمس على توفير فرص عمل للطلاب.

ومن جانبها، أكدت الدكتور رقية شلبي، عميدة كلية البنات، أن فرص العمل المقدمة متاحة لكل التخصصات سواء من الطلاب والخريجين، على أن يكون المتقدم يجيد التعامل مع الكمبيوتر وألا يزيد السن عن 45 عامًا.

كما أشارت إلى أن الكلية استضافت الملتقى وضم العديد من الشركات التى وفرت العديد من عروض العمل فى مجالات التسويق والعلاقات العامة وخدمة المجتمع و القطاعات العاملة في إعداد وإدارة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وهو ما تحرص الكلية علي استضافته سنويًا فضلًا عن تنظيم أستوديو الكلية لورش تدريبية وبرامج تعليمية بصفة دورية في مجالات الإعلام المرئي والمطبوع والإلكتروني.

كما أوضحت أن الكلية تحرص على تنظيم واستضافة ملتقيات توظيف متعددة بالتعاون مع مختلف الهيئات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني كأحد مقومات المسؤولية الاجتماعية للكلية نحو طالباتها لصقل مهاراتهن العملية ودمجهن بسوق العمل.