بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,26 أبريل , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
محليات

زراعة 500 شجرة زيتون بمحيط هرم ميدوم في بني سويف

6:49 PM _ تم النشر فى الجمعة,09 ديسمبر , 2016

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/67989.jpg
متابعات_بوابة الجيل الجديد

زرعت محافظة بني سويف 500 شجرة زيتون بمنطقة واحة ميدوم بمركز الواسطي، ضمن مبادرة "بني سويف أرض السلام" التي طرحها مسجد عمر بن عبدالعزيز بالتعاون مع قيادات الكنيسة والتي تستهدف زراعة 3 ملايين شجرة بمراكز المحافظة السبع.

جاء ذلك خلال فعاليات اليوم السياحي، الذي نظمته المحافظة، بحضور المحافظ المهندس شريف حبيب، وعدد من أعضاء مجلس النواب ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وممثلين عن المرأة والشباب وطلبة المدارس بجانب عدد من القيادات التنفيذية والأهالي والمواطنين من أبناء مركز الواسطى.

وحرص المحافظ على المشاركة في جزء من الماراثون الرياضي الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة والذي شارك فيه شباب وفتيات من كافة الفئات العمرية من طلبة المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية والجامعي وغيرهم.

وتفقد المحافظ معسكر الطلاب الذي أقامته مديرية التربية والتعليم بالواحة وشارك فيه طلبة وطالبات من إدارات التعليم السبع، وشاهد عرضا للخيول بمحيط هرم ميددوم لتنشيط وترويج السياحة، فضلًا عن بعض العروض الفنية والغنائية والترفيهية.

أكد المحافظ على أن هذا اليوم يمثل يوما للمواطن السويفي مسلم ومسيحي رجل وأمرأة طفل وشاب الكل يتعاون من أجل هدف واحد وهو تنمية المجتمع ورفعة الوطن.

ودعا المحافظ الشباب في لقائه معهم بالواحة إلى المشاركة في هذه المبادرة حيث لو بادر كل مواطن بزراعة شجرة زيتون واحدة لتغيرت شوراعنا ومياديننا إلى الأفضل وتحولت بني سويف إلى محافظة حضارية والذي سينعكس على المجتمع بشكل جيد.