بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,28 فبراير , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
أندر جراوند

5 نجمات أندر جراوند خطفن البساط من مشاهير الفن .. تعرف عليهن

5:35 PM _ تم النشر فى الثلاثاء,22 نوفمبر , 2016

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/67140.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

استطاعت نجمات «الاندر جراوند» لفت أنظار الجمهور بشكل كبير واحتلال الساحة الغنائية خلال الفترة الأخيرة، واستطاعوا جذب الجمهور وقاموا بمنافسة كبار نجمات الغناء، وربما نجحن فى سحب البساط من مشاهير الفن خلال الفترة الأخيرة وخاصة خلال الموسم الرمضانى، لتجد الجمهور يفضل حضور حفلاتهم على حفلات كبار النجوم.

ونرصد لكم من خلال هذا التقرير أشهر نجمات الأندر جراوند في الفترة الأخيرة.

دينا الوديدى
وشهرتها «بنت الوديدى» وهى مطربة شابة وطموحة، ولها طابع خاص في أدائها وعرفها الجمهور عن طريق حفلاتها بـ«ساقية الصاوي»، وبدأت انطلاقتها منذ عام 2008 لتنال شهرة واسعة بين جمهورها من الشباب.

دينا مسعود
قدمت العديد من الأغانى التراثية ولكن على طريقتها ومنها «بتناديني تاني ليه» و«ع اللي إتغرب» و«روق الأناني» و«نعناع الجنينة» و«ببيع ياسمين» و«مش عيب عليكي»، وكانت بدايتها مع التمثيل سنة 2001 فى فيلم «خلي الدماغ صاحي»، وكان من أبرزها «جعلتني مجرمًا، أهل كايرو».

مى عبد العزيز
لقبت «بملاك الرحمة» حيث تجوب القارات على أمل نشر أسلوبها الفني في الإبداع، لتبدأ رحلتها من إفريقيا، وتميل في غنائها للطريقة الصوفي ومن أشهر ما قدمته كانت أغنية «غفرانك» و«أنتِ لسة جميلة»، ومؤخرًا أغنية «أشجع واحدة» التي استطاعت بها أن توصل مدى حبها لكل مرأة قوية قادرة على التغلب على صعوبات

غالية بن على
فنّانة تونسية بلجيكية عرفت بشكل كبيرة في الغرب ولُقّبت هناك بـ«سفيرة الأغنية الطربية» و«سفيرة العالم العربي».

قدمت العديد من الأغانى لكبار الفنانني مثل «راحو الحبايب، ألف ليلة وليلة، وغيرها» بالغضافة إلى عدد من الاغانى الخاصة بها.

مريم صالح
بدأت حياتها الفنيّة، وهى تقدم أغاني السمسميّة الساحليّة التقليديّة، شاركت في عدد من المسرحيات والأفلام، منها فيلم «عين شمس» للمخرج إبراهيم البطوط، وفيه غنّت أغنية الشارة، في تلك الفترة، أسست مريم فرقة «جواز سفر»، وتألفت من آلتين فقط عود وطبلة.

وقبل أن تؤسّس فرقة الروك «بركة»، تأثرًا بمزاج الروك السايكاداليك مثل «بينك فلويد» وThe Muse، وعام 2010، بدأت بالتعاون مع الموسيقيّ اللبنانيّ زيد حمدان في أغنية «إصلاحات»،استعادت من ريبرتوار الشيخ إمام أغنيات «نيكسون بابا»، و«فاليري جيسكار ديستان»، و«يا واد يا يويو»، و«البحر بيضحك ليه».

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/373635.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/373634.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/373633.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/373632.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/373631.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/374051.jpeg