بوابة الجيل الجديد

الجمعة,24 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حوارات وتحقيقات

الجزء الثاني من حوار الإعلامي المتميز خليل جمال "مذيع العرب" عاشق الراديو

11:46 PM _ تم النشر فى الإثنين,08 فبراير , 2016

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/43422.jpg
بوابة الجيل الجديد

نستكمل في رحاب إف إم راديو الجيل الجديد حوارنا الشيق مع الإعلامي المتميز / خليل جمال .

ما هي أكثر الحلقات تأثيرا فيك سواء راديو أو تليفزيون؟
تعتبر الحلقة النهائية من مذيع العرب هي أكثرهم تأثيرا على حيث تحدثت من قلبي بل من أعماق أعماقه ، تركت الاسكريبت وانطلقت في الحديث.
أما عن "خلاصة الكلام" فكل الحلقات هامة جدا بالنسبو لي ولكن كل حلقة بها جزء خاص يلمسني ويؤثر في بشكل مختلف، عندما أستطيع حا مشكلة ما ، عندما أجلس مع الناس ، عندما أنجح في أن أكون حلقة وصل بين الناس والمسئول، وتعلمت الكثير وكونت المزيد من الثقافة خلال البرنامج وطرح ومناقشة الموضوعات.
لكن ع سبيل المثال من أكثر الفقرات التي أثرت في واحترمتها بشكل كبير وجود د/ أحمد عمر هاشم في حلقة مدعي النبوة ف د أحمد قامة كبيرة كنت أتمنى أن أقابله.

كيف وأين تقضي أوقات فراغك ؟
لن تصدقوا بإنني تقريبا ليس لدي وقت فراغ ولكن إن وجد فيكون الجيم هو مكاني ، أيضا أقابل أصدقائي لكنني في معظم الوقت أفضل مجالسة أهلي حيث أنني أحب أسرتي وبيتي جدا.

هل كان طموحك أن تصير مذيعا أم كنت تتمنى العمل في مجال آخر ؟
كنت وأنا صغير أجلس أمام الإعلاميين وأبدأ في تدوين ملاحظاتي عليهم وما يجذب المشاهد من عدمه ومن كان صح ومن كان خطأ واقيمهم، بالطبع لم يكن حقي أن أقوم بهذا لكنني كنت صغير جدا.
ولكنني كنت أتمنى الإلتحاق بالحربية حيث أن والدي في الجيش فكان حلما لي وحينما فشلت في الإلتحاق به بكيت لكنني كنت وقتها أرتب الكليات التي أتمنى الإلتحاق بها كالتالي : حربية ، إعلام ، آثار ، ألسن أسباني ... يبتسم ويسرد إلتحقت بكمبيوتر ساينس فأنا أبغض الروتين بشدة.

كلمة توجهها لجمهورك ؟
أتمنى أن يلتمس الجمهور لنا العذر إذا كان لدينا اي قصور ما فنحن نجتهد قدر المستطاع أنا وكل القائمين على البرنامج ونحاول جاهدين على تقديم كل ما يحترم المشاهد ولا نستهين به أبدا، كونوا معنا وادعمونا كما كنتم دائما منذ مذيع العرب، وحاولوا التفرقة بين الإعلام الهادف والذي يسعي لتقديم رسالة والإعلام الآخر الذي لا يريد سوى أن يجذب عين المشاهد حتى لو لم يقدم شيئا ذو قيمة.

وفي نهاية اللقاء أشكر وبشدة رحاب إف إم وأتمنى أن أظل أقدم ما تحترموه وأحترم نفسي فيه.



http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/104001.jpg