بوابة الجيل الجديد

الأحد,19 مايو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
توك شو

بالفيديو.. مشادة كلامية حادة على الهواء بين «الفضالي» و«عماد جاد»

12:39 PM _ تم النشر فى الأحد,11 أكتوبر , 2015

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/21434.jpg
صدي البلد

نشبت مشادة كلامية حادة على الهواء مباشرة بين أحمد الفضالي، المنسق العام لتحالف الجبهة المصرية وتيار الاستقلال، والدكتور عماد جاد، المرشح لانتخابات البرلمان ضمن قائمة "فى حب مصر"، وذلك خلال مناقشتهما حول الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأكد "الفضالي"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئولتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن قائمة «في حب مصر» قامت بعمل مشاغبات تجاههم لأنهم منافسون لهم، موضحًا أن أحد أعضاء قائمة "في حب مصر" روى لهم وتحدث بمعلومات عن المكان الذي سرقت منه أوراق قوائم مرشحيه.

وطالب «الفضالي» وزير الداخلية بسرعة إلقاء القبض علي سارق هذه الأوراق وإعادتها إلي أصحابها، مناشدًا قائمة «في حب مصر» أن تثبت حُسن نوياها وتعلن عن قرار الانسحاب، قائلا: «لم أوجه أي اتهام لأي أحد» .

وقال «الفضالي» منفعلاً إن وضع قائمة "في حب مصر" لصورة الرئيس عبد الفتاح السيسي غير مقبول، مؤكدًا أن الرئيس السيسي لا يدعم قائمة «في حب مصر»، والرئيس لكل المصريين واسم الرئيس كبير لا أحد له الحق أن يتاجر به، وهناك ظلم وقع على الشعب.

من جانبه وجه الدكتور عماد جاد تساؤلاً: «هل يوجد دليل علي سرقة قائمة في حب مصر لأوراق تيار الاستقلال.. اتسرقت من المحامي روح حاسب المحامي، والمحامي بتاعكم بيضحك عليكم»، ومتعليش صوتك كده ولو عندك دليل قدمه، وكلامك غير لائق.