بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,22 مايو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
أخبار الرحاب

الأمن في الرحاب ... مسؤلية ذات طرفين

9:43 AM _ تم النشر فى الأربعاء,12 نوفمبر , 2014

http://elshaari.rehabfm.com/images/news/14780.jpg
أخبار سكان مدينة الرحاب

من اهم العوامل الهامة التى كانت سبب فى نجاح مدينة الرحاب كانت منظومة اﻻمن الداخلى للمدينة وربط أفراد اﻻمن بأجهزة ﻻسلكية وغرفة عمليات أوسكار وسيارات الدورية بل وتعيين أفراد أمن سرية تقف فى أﻻماكن الحيوية والهامة داخل الرحاب ﻻيمكن ابدا ان نتناساهم أو نتجاهلهم يعيشون معنا ويعرفون كل تفاصيل حياتنا اليومية وكثير من الخصوصيات بحكم عملهم واماكنهم يدونون كل صغيرة وكبيرة بدفاتر اﻻحوال اليومية والتى تعرض على رؤسائهم لمتابعة أدائهم ..
يوجد منهم المخلصون والمتعلمون والشرفاء وفى نظرى اﻻغلبية ويوجد منهم المقصرون وهم أقلية .. يتعرضون منذ وقت ﻻهمال وعدم وجود أماكن ﻻئقة لهم أن كان فى عز البرد أو عز الحر ﻻتوجد دورات مياة لهم أو أماكن تبديل مﻻبسهم نلقى دائمة اللوم عليهم بالرغم من أن امكانياتهم محدودة للغاية وهزيلة باﻻضافة أن مرتباتهم ضعيفة ورعايتهم الصحية ﻻتتناسب مع حالتهم كثير منهم غير مؤمن عليهم وﻻيحسون باﻻمان أو اﻻستقرار وخوفهم على مستقبلهم يجعلهم غير مستقرون فى أداء عملهم يتحملون ايضا عبء كبير أثناء أداء عملهم بسبب قلة عدد أفراد اﻻمن فيصبح مسئول عن ثﻻثة أو أربع مجموعات فى وقت واحد والتقصير يسبب سرقات وتجاوزات ﻻيستطيع إدراكها الفرد فى وقتها ..
تعالو ننظر إليهم ونقف معهم ونساندهم ونكون معهم فى حقوقهم المشروعة وليس عليهم اذا احسوا أن السكان معهم وورائهم أظن انة سيكون بمثابة لفتة إنسانية لهم لن ينساها الشرفاء منهم .. حافظو عليهم وهم سيحافظون علينا...