بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,21 نوفمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
عرب وعالم

حاكم دبي: "السعودية" حجر الأساس لاستقرار المنطقة

3:52 AM _ تم النشر فى الأربعاء,02 سبتمبر , 2015

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/169302.jpg
بوابة الفجر

أكد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، متانة العلاقات الإماراتية - السعودية، والأسس التي تستند إليها، كما شدد على تقدير دولة الإمارات لدور المملكة العربية السعودية في إرساء أسس الأمن والاستقرار في المنطقة.

وعبر الشيخ محمد بن راشد عن إيمانه العميق بمحورية الدور السعودي، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وقناعته الثابتة بأن السعودية تمثل حجر الأساس للخروج بالمنطقة العربية من حالة عدم الاستقرار التي تعصف بها.

وجاءت تصريحات الشيخ محمد بن راشد لدى زيارته مقر صحيفة الشرق الأوسط في العاصمة البريطانية لندن، للتعبير عن اعتزازه بمكانة وتأثير صحيفة العرب الدولية، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مبنى دار الصحافة العربية، رئيس التحرير سلمان بن يوسف الدوسري.

وثمن الشيخ محمد بن راشد، الذي التقى العاملين في الصحيفة، الجهود التي تقوم بها الشرق الأوسط من عمل مهني متميز، مشيراً إلى مكانتها الرفيعة لدى القارئ العربي عموماً، وقال إن "الشرق الأوسط ستبقى كما هي دائماً صحيفة العرب الدولية". مشدداً على أن "زيارته تجيء للتعبير عن صدق أحاسيسه تجاه الصحيفة، وتأثيرها القوي على المستوى الدولي". وأشاد "بدور الإعلام العربي الرصين بكل وسائله في نقل الحقيقة إلى القارئ العربي".