بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,19 يونيو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

"لهفة" ترند بسبب فيديو ساخر في "بدل الحدوتة 3"

5:42 AM _ تم النشر فى الإثنين,20 مايو , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/102098.jpeg
رحاب اف ام

يتحدث "مظهر"أحمد رزق مع "لهفة" دنيا سمير غام و"يحيى" عمرو وهبة ويخبرهم بخطته هي أن يهدد الدكتور "تحسين" بيومي فؤاد بكشف حقيقته وأنه لم يحصل على شهادة كي يبتزه من أجل مساعدة لهفة للحصول على متابعين.

وفي أحداث الحلقة الرابعة من الحدوتة 2 من "بدل الحدوتة 3"، يستعين "مظهر" بمدام "عفاف" أقدم موظفة في كلية التجارة ليخاف منها "تحسين" لأنها قد تشكفه.

يعجب الدكتور "تحسين" بأفكار "لهفة" ومجهودها معه، لذا تطلب منه أن يلتقي بـ "يحيى" لمساعدته لأنه يعاني من الفشل، الذي يحكي له أنه فاشل لأنه لا يستطيع التخرج منذ 9 سنوات في مادة معينة، وهي نفس المادة التي لم يستطع الدكتور "تحسين" النجاح فيها، ثم تدخل مدام "عفاف" فيغمى عليه.

يهدد "مظهر" الدكتور "تحسين" بفضح أمره أمام الموظفين لكن في النهاية ومع شعورهم بضعفه يساعدونه كي ينجح في هذه المادة، ويقرر هو أيضا مساعدة "لهفة" إذ يغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ويحول كل متابعينه لها، ويصور معها فيديو ويقول إنها غيرت حياته ويطلب من متابعيه متابعتها.

تصور "لهفة" فيديو لمتابعيها الجدد تتحدث فيه باليابانية لتقوم بإعداد وجبة السوشي، لكنها تضع بعض الأشياء غير المتناسقة مع بعضها مما يتسبب في السخرية منها، ووصل الأمر لـ "بلوجر" مشهور يدعى "زيد السكري" تامر هجرس متخصص في تذوق الطعام، الذي تحدث عنها وانتقد ما فعلته.

تصبح "لهفة" ترند بسبب الفيديو والبعض يقوم بحملة ضدها ويسخرون منها، ويتضح أن "زيد" و" عاليا" سارة عبد الرحمن أصدقاء التي بدورها تساعده في تنفيذ فيديو للسخرية من "لهفة".

يفكر "مظهر" في الانتقام من "زيد" حتى يرد له ما فعله بـ"لهفة" ويتعاون مع شخص آخر يريد الانتقام منه أيضا.