بوابة الجيل الجديد

الخميس,20 يونيو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

بالفيديو.. أحمد السعدني: اتشتمت بسبب مسلسل "زي الشمس"

10:38 AM _ تم النشر فى الأربعاء,15 مايو , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/101984.jpeg
رحاب اف ام

تلقى الممثل أحمد السعدني إشادات وردود فعل إيجابية على دوره وأدائه في مسلسل "زي الشمس" الذي يشارك في السباق الرمضاني 2019، وخاصة مشهد جمعه مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية "نور" وهو يعترف لها بخيانته مع شقيقتها.

قال السعدني عن هذا المشهد إنه مشهد صعب، لكنهم خلال تصويره لم يتوقعوا الضجة التي حدثت عقب عرضه، موضحا أنه عندما شاهده على شاشات التليفزيون أعجب به وبطريقة تنفيذه.

أضاف خلال لقائه مع برنامج MBCTrending، أنه فوجئ بردود الفعل التي حدثت عقب عرض المشهد، خاصة من الفتيات موضحا أنه تلقى شتائم كثيرة بسببه.

كما كشف السعدني أن المشهد الذي تم تصويره في المشرحة للتعرف على جثة "فريدة" وتجسدها ريهام عبد الغفور، تم إعادة تصويره أكثر من مرة، خاصة أنهم فضلوا أن يتم التصوير في مستشفى حقيقية وفي المرة الأولى لم يتمكنوا من التصوير لأن جثة جاءت إلى المشرحة.

أكد السعدني أن هناك مشاهد كثيرة صعبة ومهمة وحزينة طوال المسلسل، مشيرا إلى أن هناك اختلافات كثيرة في الأحداث بين "زي الشمس" و المسلسل الإيطالي الأصلي المأخوذ عنه، كما أن هناك بعض الشخصيات موجودة في النسخة الأصلية ولا تظهر في النسخة المصرية.

وعبر أحمد السعدني عن سعادته لتلقيه إشادة من زملائه وأصدقائه من الفنانين، مشيرا إلى أن هذا يجعله يرغب في تقديم أعمال جيدة وبنفس المستوى دائما.