بوابة الجيل الجديد

الخميس,20 يونيو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

"الكابلز" في دراما رمضان بين الأبطال وضيوف الشرف على الشاشة

1:31 PM _ تم النشر فى الخميس,25 أبريل , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/101595.jpg
رحاب اف ام

في السنوات الماضية اعتاد الجمهور على مشاهدة "الكابلز"، أو الثنائيات الفنية التي تجمع بين الفنان وزوجته أو العكس، وكذلك المخطوبين من نجوم الفن على الشاشة في عمل واحد، حتى أطلق عليها الجمهور "الدراما العائلية"، وهناك من يظهر كبطل رئيسي ليحل نصفه الأخر بدور ثانوي أو طضيف شرف، أو يظهر الثنائي بأدوارا رئيسية.
أحمد فهمي وهنا الزاهد، كانا أول ثنائي أعلن عن تواجدهما في شهر رمضان من خلال المسلسل الإذاعي الذي يحمل اسم "عربي إنجليزي"، لإذاعته على محطات "راديو النيل، ميجا FM، نغم FM، راديو هيتس، وشعبي FM".
ولن يكون هذا العمل الوحيد الذي أطلا علينا من خلاله "فهمي" و"الزاهد"، فهناك تعاون ثاني خلال المارثون الرمضاني هذا العام، فيقدما سويًا مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي يعرض على قناة "DMC"، والذي تدو أحداثه في قالب كوميدي، حيث يظهر شاب فقير يحب فتاة من طبقة ميسورة، ويتزوج منها في حين أن المحيطون يتعجبون من الزيجة.
ولأول مرة يشارك الاعلامي رامي رضوان، في الدراما الرمضانية هذا العام، من خلال ظهوره كضيف شرف مع زوجته دنيا سمير غانم، في مسلسل "من أول نظرة"، ومن المقرر أن يظهر "رضوان" ضمن أول 10 حلقات، والتي تقدم خلالها دنيا سمير غانم شخصية "فتاة نصابة".
ورغم تفوق النجمان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، برمضان الماضي في مسلسل "عزمي وأشجان"، الا أنهما هذا العام سيظهر "الرداد" كضيف شرف في مسلسل "سوبر ميرو"، بطولة إيمي سمير غانم، والفنان حمدي الميرغني، وتشارك "إيمي" أيضا "الرداد" بحلقة في مسلسله "الزوجة الـ18".
وتدور أحداث مسلسل "سوبر ميرو" في إطار كوميدي خيالي، حيث تجسد "إيمي" دور "ميرو" التي تتسم بقوتها الخارقة، وتعمل صحفية في جريدة ما، وتمر بالكثير من المواقف المضحكة مع أبطال المسلسل.