بوابة الجيل الجديد

الخميس,20 يونيو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

صناع فيلم "The Crew" يحتفلون بالعرض الخاص له

11:55 AM _ تم النشر فى الخميس,25 أبريل , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/101577.jpg
رحاب اف ام

يحتفل أبطال وصناع فيلم "The Crew" بالعرض الخاص له، غدا الجمعة في أحد سينمات منطقة وسط البلد، ويرصد "الوطن" أهم المعلومات عن الفيلم.
يقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الفن، منهم يسرا، أحمد حلمي، منى زكي، شريف منير، بالإضافة إلى جابي خوري، وحيد حامد، مدحت العدل، تامر حبيب، شريف عرفة، هادي الباجوري، وهشام نزيه، ومن إخراج إسلام رسمي، وإنتاج سينما فاكتوري.
وتدور أحداثه حول مراحل العمل على الأفلام، منذ ولادة الفكرة، ومرورًا بكتابة السيناريو، وجلسات العمل بين الممثلين والمخرجين، وطرح التصورات على الأوراق، قبل أن تدخل إلى حيذ التنفيذ والإنتاج، وتعاون هؤلاء مع صناع الديكور والملابس، ومديري التصوير والمصورين، وإبراز دور الفنيين وعمال البوفيه ومسؤولي الكارفانات وسائقي المعدات، مرورا بالمونتاج والخدع والجرافيك، والهندسة الصوتية والموسيقى التصويرية، وكيفية تذليل العقبات، والحصول على تصاريح أماكن التصوير، انتهاءاً بالتوزيع.
وتم الإنتهاء من تصوير الفيلم في شهر نوفمبر الماضي، وكان من المقرر أن يعرض لأول مرة مرة في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، ولكن انسحب الفيلم، وعاندت إدارة المهرجان وقامت بعرض الفيلم مما أدى إلى قيام مخرج الفيلم إسلام رسمي بتحرير محضر رسمي ضد المهرجان.