بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,19 يونيو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
سوشيال ميديا

"جوهرة" تتصدر Twitter بعد الحكم بحبسها

3:18 PM _ تم النشر فى الأربعاء,10 أبريل , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/101194.jpeg
رحاب اف ام

تصدر هاشتاج #جوهرة قائمة الأكثر تداولا عبر Twitter بعد الحكم بحبس الراقصة جوهرة لمدة عام.

وما بين ساخر من الخبر وآخر يرى إنه غير هام وهناك أمور يجب الاهتمام بها أكثر انتشر الهاشتاج عبر موقع التواصل الإجتماعي بعد ساعات قليلة من صدور الحكم بحبس الراقصة جوهرة.

وكانت محكمة الجيزة قضت، بحبس الراقصة جوهرة، لمدة عام مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

تعود الواقعة إلى فبراير 2018، مع انتشار فيديو للراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا" وشهرتها "جوهرة"، وهي ترقص ببذلة رقص غير مطابقة للمواصفات.

كانت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية، قد أجرت تحقيقات العام الماضي مع الراقصة جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية الفيديو الذي أثار جدلا كبيرا، ووجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات، تحريض الشباب على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة علاوة على عدم حملها تصريح بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة، حيث أنها حضرت كسائحة، وامتهنت الرقص فى مصر، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية، بحسب ما جاء في موقعي "القاهرة 24 وجريدة الوطن".

وقالت مصادر مقربة من جوهرة في تصريحات لموقع "القاهرة 24" إنها تقدمت بمعارضة على الحكم لكن تم رفضها، موضحين أن قوات الشرطة تبحث عنها إلا أنه لا يوجد أي أثر لها، كما أنها تركت الكازينو الذي تقدم فيه وصلات الرقص.