بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,24 أبريل , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

تعرف على تفاصيل زواج "محمد رشاد" و"مى حلمى"

8:25 AM _ تم النشر فى الأحد,24 مارس , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/100629.png
رحاب اف ام

ارتبط المطرب محمد رشاد، نجم "أراب أيدول" بالمذيعة مي حلمي، وذلك بعدما كان ضيفها في أولى حلقات برنامجها، وجمعتهما قصة حب أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، ثم انفصلا عن بعضهما، ما أثار جدلا طويلا.

وعادا محمد رشاد ومي حلمي إلى إثارة الجدل حولهما من جديد وذلك بعد خبر عودتهما، بعد أن دام انفصالهما لعدة شهور، وإلغائهما حفل زفافهما قبل انعقاده بعدة ساعات.

ونشرت "حلمي"، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات "تويتر"، صورة لفتاة ترتدي ملابس عروس، وعلقت عليها قائلة: "أيه مشكلتكم في أن الواحد يفرح.. ومش لازم يفرح البلد كلها معاه وهو إيه اللي جرا للناس مش كفاياكم قولتو وعدتو ومحصلش.. ومفتحتش بوقي.. ولا قولت صح من غلط.. حياتي مش خبر ومش سبق.. ولو سبق ترجعلي أديها لمين كفاياكم.. اعرفوا افرحوا للناس حرام عليكم.. سبونا نفرح النهاردة".

وعقدا الثنائي حفل زفافهما من جديد، وحرصا على أن يكون الحضور للمقربين فقط، وعدم السماح لتواجد أحد من الإعلام لأن عائلتهما اعتبروا أن الصحافة هي التي تسببت في تضخيم الأمور بينهما.

وتداولت موقع إخبارية أنباء عن أن السبب في الانفصال أول مرة كان خلاف بين الأسرتين على أمور مادية "القايمة"، وقيل أن "حلمي" تطاولت على "رشاد" بالإساءة له ولأهله، مما أجبره للخروج سريعًا من الفندق، وإلغاء الحفل.

وبعدها أصيبت مي بضغط نفسي، وانسداد في الشعب الهوائية أدى لدخولها المستشفى، ورفض الثنائي الإفصاح عن سبب الأزمة بينهما، وأكدا فيما بعد أن هناك علاقة احترام تجمعهما،رغم كل هذه المشكلات.